نينتندو سويتش

نينتندو سويتش - نيون أزرق وأحمر Joy-Con Zel ...

أجهزة

احصل على نظام الألعاب الذي يتيح لك لعب الألعاب التي تريدها ، أينما كنت ، ولكن ...

احصل على نظام الألعاب الذي يسمح لك بلعب الألعاب التي تريدها ، أينما كنت ، ولكن هذه الحزمة تشمل وحدة التحكم نينتندو سويتش ومحطة نينتندو سويتش باللون الأسود ، مع وجود وحدات تحكم Joy-Con باللونين الأيسر والأزرق . ويشمل أيضًا جميع الإضافات التي تحتاجها للبدء. علاوة على ذلك ، تشمل ألعاب Zelda Breath of the Wild و Mario Odyssey. أيضًا ، يشتمل على وحدة تحكم احترافية ، العب في أي مكان نظام الألعاب المنزلية في المنزل ، تقع الوحدة الرئيسية في نظام Nintendo S ...

2,099.00 SR

نينتندو سويتش مع جراي جوي كون زيلدا ، برو كو ...

أجهزة

تتضمن هذه الحزمة وحدة التحكم نينتندو سويتش ومحطة نينتندو سويتش باللون الأسود ، مع تباين ...

تتضمن هذه الحزمة وحدة التحكم نينتندو سويتش ومحطة نينتندو سويتش باللون الأسود ، مع وحدات تحكم Joy-Con المتناقضة من اليسار واليمين - كلاهما رمادي. ويشمل أيضًا جميع الإضافات التي تحتاجها للبدء. علاوة على ذلك ، يشمل Zelda Breath of the Wild ، جهاز تحكم احترافي وحامي شاشة. تقديم نينتندو سويتش ، نظام ألعاب الفيديو المنزلي الجديد من نينتندو. بالإضافة إلى توفير الإثارة الفردية والمتعددة في المنزل ، يمكن استخدام نظام نينتندو سويتش أثناء التنقل حتى يتمكن اللاعبون من ...

1,939.00 SR

نينتندو سويتش - نيون أزرق وأحمر Joy-Con Zel ...

أجهزة

وحدة التحكم مغطاة بضمان لمدة عامين. احصل على نظام الألعاب الذي يتيح لك لعب ...

وحدة التحكم مغطاة بضمان لمدة عامين. احصل على نظام الألعاب الذي يسمح لك بلعب الألعاب التي تريدها ، أينما كنت ، ولكن هذه الحزمة تشمل وحدة التحكم نينتندو سويتش ومحطة نينتندو سويتش باللون الأسود ، مع وجود وحدات تحكم Joy-Con باللونين الأيسر والأزرق . ويشمل أيضًا جميع الإضافات التي تحتاجها للبدء. علاوة على ذلك ، تشمل ألعاب Zelda Breath of the Wild و Mario Odyssey العب في أي مكان نظام الألعاب المنزلي في المنزل تقع الوحدة الرئيسية في ...

1,799.00 SR

نينتندو سويتش مع جراي جوي كون زيلدا ومار ...

أجهزة

تتضمن هذه الحزمة وحدة التحكم نينتندو سويتش ومحطة نينتندو سويتش باللون الأسود ، مع تباين ...

تتضمن هذه الحزمة وحدة التحكم نينتندو سويتش ومحطة نينتندو سويتش باللون الأسود ، مع وحدات تحكم Joy-Con المتناقضة من اليسار واليمين - كلاهما رمادي. ويشمل أيضًا جميع الإضافات التي تحتاجها للبدء. علاوة على ذلك ، يشمل Zelda Breath of the Wild و Mario Kart 8 Deluxe Introducing نينتندو سويتش ، نظام ألعاب الفيديو المنزلي الجديد من Nintendo. بالإضافة إلى توفير الإثارة الفردية والمتعددة في المنزل ، يمكن استخدام نظام نينتندو سويتش أثناء التنقل حتى يتمكن اللاعبون من الاستمتاع ...

1,799.00 SR

نينتندو سويتش - نيون أزرق وأحمر Joy-Con Zel ...

أجهزة

وحدة التحكم مغطاة بضمان لمدة عامين. احصل على نظام الألعاب الذي يتيح لك لعب ...

وحدة التحكم مغطاة بضمان لمدة عامين. احصل على نظام الألعاب الذي يسمح لك بلعب الألعاب التي تريدها ، أينما كنت ، ولكن هذه الحزمة تشمل وحدة التحكم نينتندو سويتش ومحطة نينتندو سويتش باللون الأسود ، مع وجود وحدات تحكم Joy-Con باللونين الأيسر والأزرق . ويشمل أيضًا جميع الإضافات التي تحتاجها للبدء. علاوة على ذلك ، تشمل ألعاب Zelda Breath of the Wild و Mario Kart العب في أي مكان نظام الألعاب المنزلية في المنزل تقع الوحدة الرئيسية في ...

1,799.00 SR

نينتندو سويتش - نيون بلو آند ريد جوي كون مار ...

أجهزة

وحدة التحكم مغطاة بضمان لمدة عامين. احصل على نظام الألعاب الذي يتيح لك لعب ...

وحدة التحكم مغطاة بضمان لمدة عامين. احصل على نظام الألعاب الذي يسمح لك بلعب الألعاب التي تريدها ، أينما كنت ، ولكن هذه الحزمة تشمل وحدة التحكم نينتندو سويتش ومحطة نينتندو سويتش باللون الأسود ، مع وجود وحدات تحكم Joy-Con باللونين الأيسر والأزرق . ويشمل أيضًا جميع الإضافات التي تحتاجها للبدء. علاوة على ذلك ، فإنه يشمل ألعاب Mario Tennis و Donkey Kong ، العب في أي مكان نظام الألعاب المنزلية في المنزل ، تقع الوحدة الرئيسية في Nintendo S ...

1,749.00 SR

of نينتندو سويتش - باللون الأزرق والأحمر ...

أجهزة

وحدة التحكم مغطاة بضمان لمدة عامين. احصل على نظام الألعاب الذي يتيح لك لعب ...

وحدة التحكم مغطاة بضمان لمدة عامين. احصل على نظام الألعاب الذي يسمح لك بلعب الألعاب التي تريدها ، أينما كنت ، ولكن هذه الحزمة تشمل وحدة التحكم نينتندو سويتش ومحطة نينتندو سويتش باللون الأسود ، مع وجود وحدات تحكم Joy-Con باللونين الأيسر والأزرق . ويشمل أيضًا جميع الإضافات التي تحتاجها للبدء. علاوة على ذلك ، تشمل ألعاب Darkest Dungeon و Skyrm العب في أي مكان نظام الألعاب المنزلي في المنزل تقع الوحدة الرئيسية في Nintendo Switc ...

1,669.00 SR

ستيلزريس اركيس برو سماعات العاب لاسلكية ...

الإكسسوارات

ويغطي هذا البند ضمان سنة واحدة. توفر التقنية اللاسلكية المزدوجة صلابة صخرية ، 2.4G ...

ويغطي هذا البند ضمان سنة واحدة. توفر تقنية Dual-Wireless صوتًا صخريًا قويًا بدون صوت 2.4G للألعاب ، بالإضافة إلى اتصال Bluetooth للأجهزة المحمولة. تعمل مكبرات الصوت الممتازة عالية الدقة مع مغناطيس نيوديميوم عالي الكثافة على إنتاج نطاق تردد كامل وشامل من 10 - 40,000 Hz مع واقعية ووضوح مذهل يوفر البناء الفاخر من الفولاذ الخفيف وسبائك الألومنيوم أقصى قدر من المتانة وتناسبًا ثابتًا.

1,509.00 SR

Nintendo Switch

Nintendo Switch - Neon Blue and Red Joy-Con Zel...

Console

Get the gaming system that lets you play the games you want, wherever you are, however you like.T...

Get the gaming system that lets you play the games you want, wherever you are, however you like.This bundle includes the Nintendo Switch console and Nintendo Switch dock in black, with contrasting left and right Joy‑Con controllers—one red, one blue. It also includes all the extras you need to get started. Furthermore, it includes Zelda Breath of the Wild and Mario Odyssey games. Also, it includes a pro controller  PLAY ANYWHERE Home Gaming System At home the main unit rests in the Nintendo S...

2,099.00 SR

Nintendo Switch with Gray Joy-Con Zelda, Pro Co...

Console

This bundle includes the Nintendo Switch console and Nintendo Switch dock in black, with contrast...

This bundle includes the Nintendo Switch console and Nintendo Switch dock in black, with contrasting left and right Joy‑Con controllers—both gray. It also includes all the extras you need to get started. Furthermore, it includes Zelda Breath of the Wild, pro controller and screen protector. Introducing Nintendo Switch, the new home video game system from Nintendo. In addition to providing single and multiplayer thrills at home, the Nintendo Switch system can be taken on the go so players can ...

1,939.00 SR

Nintendo Switch - Neon Blue and Red Joy-Con Zel...

Console

The  console is covered by two years warranty.   Get the gaming system that lets you play the gam...

The  console is covered by two years warranty.   Get the gaming system that lets you play the games you want, wherever you are, however you like.This bundle includes the Nintendo Switch console and Nintendo Switch dock in black, with contrasting left and right Joy‑Con controllers—one red, one blue. It also includes all the extras you need to get started. Furthermore, it includes Zelda Breath of the Wild and Mario Odyssey games  PLAY ANYWHERE Home Gaming System At home the main unit rests in t...

1,799.00 SR

Nintendo Switch with Gray Joy-Con Zelda and Mar...

Console

This bundle includes the Nintendo Switch console and Nintendo Switch dock in black, with contrast...

This bundle includes the Nintendo Switch console and Nintendo Switch dock in black, with contrasting left and right Joy‑Con controllers—both gray. It also includes all the extras you need to get started. Furthermore, it includes Zelda Breath of the Wild and Mario Kart 8 Deluxe Introducing Nintendo Switch, the new home video game system from Nintendo. In addition to providing single and multiplayer thrills at home, the Nintendo Switch system can be taken on the go so players can enjoy a full h...

1,799.00 SR

Nintendo Switch - Neon Blue and Red Joy-Con Zel...

Console

The  console is covered by two years warranty.   Get the gaming system that lets you play the gam...

The  console is covered by two years warranty.   Get the gaming system that lets you play the games you want, wherever you are, however you like.This bundle includes the Nintendo Switch console and Nintendo Switch dock in black, with contrasting left and right Joy‑Con controllers—one red, one blue. It also includes all the extras you need to get started. Furthermore, it includes Zelda Breath of the Wild and Mario Kart games  PLAY ANYWHERE Home Gaming System At home the main unit rests in the ...

1,799.00 SR

Nintendo Switch - Neon Blue and Red Joy-Con Mar...

Console

The  console is covered by two years warranty.   Get the gaming system that lets you play the gam...

The  console is covered by two years warranty.   Get the gaming system that lets you play the games you want, wherever you are, however you like.This bundle includes the Nintendo Switch console and Nintendo Switch dock in black, with contrasting left and right Joy‑Con controllers—one red, one blue. It also includes all the extras you need to get started. Furthermore, it includes Mario Tennis  and Donkey Kong games  PLAY ANYWHERE Home Gaming System At home the main unit rests in the Nintendo S...

1,749.00 SR

of Nintendo Switch - Neon Blue and Red Joy-Con ...

Console

The  console is covered by two years warranty.   Get the gaming system that lets you play the gam...

The  console is covered by two years warranty.   Get the gaming system that lets you play the games you want, wherever you are, however you like.This bundle includes the Nintendo Switch console and Nintendo Switch dock in black, with contrasting left and right Joy‑Con controllers—one red, one blue. It also includes all the extras you need to get started. Furthermore, it includes Darkest Dungeon and Skyrm games  PLAY ANYWHERE Home Gaming System At home the main unit rests in the Nintendo Switc...

1,669.00 SR

SteelSeries Arctis Pro Wireless Gaming Headset ...

Accessories

This item is covered by a one year warranty. Dual-Wireless technology provides rock solid, 2.4G ...

This item is covered by a one year warranty. Dual-Wireless technology provides rock solid, 2.4G wireless lossless audio for gaming, combined with Bluetooth connectivity for mobile devices Premium Hi-Res speakers with high-density neodymium magnets reproduce a full, expansive frequency range from 10 – 40,000 Hz with stunning realism and clarity Luxurious lightweight steel and aluminum alloy construction offers maximum durability and a consistent fit Two included swappable batteries allow you ...

1,509.00 SR