أجهزة

نينتندو سويتش - نيون أزرق وأحمر Joy-Con Zel ...

أجهزة

وحدة التحكم مغطاة بضمان لمدة عامين. احصل على نظام الألعاب الذي يتيح لك لعب ...

وحدة التحكم مغطاة بضمان لمدة عامين. احصل على نظام الألعاب الذي يسمح لك بلعب الألعاب التي تريدها ، أينما كنت ، ولكن هذه الحزمة تشمل وحدة التحكم نينتندو سويتش ومحطة نينتندو سويتش باللون الأسود ، مع وجود وحدات تحكم Joy-Con باللونين الأيسر والأزرق . ويشمل أيضًا جميع الإضافات التي تحتاجها للبدء. علاوة على ذلك ، تشمل ألعاب Zelda Breath of the Wild و Mario Kart العب في أي مكان نظام الألعاب المنزلية في المنزل تقع الوحدة الرئيسية في ...

1,799.00 SR

نينتندو سويتش - نيون أزرق و أحمر Joy-Con

أجهزة

احصل على نظام الألعاب الذي يتيح لك لعب الألعاب التي تريدها ، أينما كنت ، ولكن ...

احصل على نظام الألعاب الذي يسمح لك بلعب الألعاب التي تريدها ، أينما كنت ، ولكن هذه الحزمة تشمل وحدة التحكم نينتندو سويتش ومحطة نينتندو سويتش باللون الأسود ، مع وجود وحدات تحكم Joy-Con باللونين الأيسر والأزرق . ويشمل أيضًا جميع الإضافات التي تحتاجها للبدء. العب في أي مكان نظام الألعاب المنزلي في المنزل تقع الوحدة الرئيسية في قفص الاتهام نينتندو سويتش ، الذي يربط النظام بالتلفزيون ويسمح لك باللعب مع العائلة والأصدقاء في راحة لك ...

1,000.00 SR

PlayStation 4 Slim 1 Tera + Fifa 18 Arabic + Tw ...

أجهزة

وصف المنتج إنطلق موسم FIFA 18 لكرة القدم في رسومات مذهلة بجودة HDR مع ...

وصف المنتج انطلق في موسم كرة القدم FIFA 18 في رسومات مذهلة بجودة HDR مع حزمة 1 TB PS4 السوداء النفاثة. يتضمن وحدة تحكم لاسلكية DUALSHOCK4 سوداء نفاثة متوافقة مع EA Sports FIFA 18 على قرص بلو راي. يتميز أيضًا بمحتوى حصري لمنحك فرصة البدء في إنشاء فريق FIFA النهائي على الإنترنت. Box Contains the Jet black 1 TB PS4 Jet black DualShock 2 controllers اللاسلكية نسخة قرص Blu-ray من FIFA 18 A حزمة لاعب فريق نادرة في نهاية المطاف حزمة وثلاثة أيقونات ...

1,650.00 SR

Xbox One X 1TB Console + Forza Horizon 3

أجهزة

العب على أقوى وحدة تحكم في العالم. تجربة 40٪ طاقة أكثر من أي وحدة ألعاب أخرى ...

العب على أقوى وحدة تحكم في العالم. تجربة 40٪ من الطاقة أكثر من أي وحدة تحكم أخرى ، تلعب الألعاب بشكل أفضل على Xbox One X. توفر أجهزة 6 teraflops التي تتمتع بمعالجة رسومية ومشغل Blu-ray من 4K المزيد من الألعاب والترفيه. العب مع أكبر مجتمع من اللاعبين على الشبكة متعددة اللاعبين الأكثر تقدما مع جميع ألعاب Xbox One وملحقاتها ، تعمل ألعاب شاشات Great for 1080p بسلاسة وتبدو رائعة وتحمّل بسرعة أقوى وحدة تحكم في العالم. ألعاب تلعب ب ...

1,650.00 SR

PS4 Slim 1 Tera

أجهزة

يحتوي نظام PlayStation4 الجديد قليل السُمك والأخف وزنًا على محرك أقراص 1TB الثابت لجميع ...

يحتوي نظام PlayStation4 الجديد الأقل وزنا وحجماً على قرص صلب من 1TB لجميع الألعاب الرائعة والتلفاز والموسيقى وغيرها. إن الألعاب المدهشة ل You'vConsolee تأتي إلى المكان الصحيح. تأخذك الألعاب الحصرية في رحلات مدهشة من جزر الهند المنوهة إلى زياراتAAA الحائزة على الجوائز. إن الترفيه اللانهائي شيء جديد ومذهل ومتاح دوما. اعثر على ما تبحث عنه واحصل عليه بمجرد لمسة زر عبر خيارات الترفيه لـ PlayStation مثل PlayStation Vue وغيرها.

1,160.00 SR

PS4 Slim Bundle with Horizon Zero Dawn Complete ...

أجهزة

حزمة PS4 Slim جديدة تتضمن Horizon Zero Dawn Complete Edition. وتشمل الإضافات الأخرى G ...

حزمة جديدة من PS4 Slim تتضمن Horizon Zero Dawn Complete Edition. وتشمل الإضافات الأخرى GT Sport و Uncharted 4 بالإضافة إلى اشتراك PlayStation Plus لمدة ثلاثة أشهر بالإضافة إلى 500GB PS4 Slim.

1,550.00 SR

PS4 Slim 500 GB

أجهزة

يحتوي نظام PlayStation4 الجديد قليل السُمك والأخف وزنًا على محرك أقراص 1TB الثابت لجميع ...

يحتوي نظام PlayStation4 الجديد الأقل وزنا وحجماً على قرص صلب من 1TB لجميع الألعاب الرائعة والتلفاز والموسيقى وغيرها. إن الألعاب المدهشة ل You'vConsolee تأتي إلى المكان الصحيح. تأخذك الألعاب الحصرية في رحلات مدهشة من جزر الهند المنوهة إلى زياراتAAA الحائزة على الجوائز. إن الترفيه اللانهائي شيء جديد ومذهل ومتاح دوما. اعثر على ما تبحث عنه واحصل عليه بمجرد لمسة زر عبر خيارات الترفيه لـ PlayStation مثل PlayStation Vue وغيرها.

1,080.00 SR

نينتندو سويتش مع جراي جوي كون زيلدا ومار ...

أجهزة

تتضمن هذه الحزمة وحدة التحكم نينتندو سويتش ومحطة نينتندو سويتش باللون الأسود ، مع تباين ...

تتضمن هذه الحزمة وحدة التحكم نينتندو سويتش ومحطة نينتندو سويتش باللون الأسود ، مع وحدات تحكم Joy-Con المتناقضة من اليسار واليمين - كلاهما رمادي. ويشمل أيضًا جميع الإضافات التي تحتاجها للبدء. علاوة على ذلك ، يشمل Zelda Breath of the Wild و Mario Kart 8 Deluxe Introducing نينتندو سويتش ، نظام ألعاب الفيديو المنزلي الجديد من Nintendo. بالإضافة إلى توفير الإثارة الفردية والمتعددة في المنزل ، يمكن استخدام نظام نينتندو سويتش أثناء التنقل حتى يتمكن اللاعبون من الاستمتاع ...

1,799.00 SR

Console

Nintendo Switch - Neon Blue and Red Joy-Con Zel...

Console

The  console is covered by two years warranty.   Get the gaming system that lets you play the gam...

The  console is covered by two years warranty.   Get the gaming system that lets you play the games you want, wherever you are, however you like.This bundle includes the Nintendo Switch console and Nintendo Switch dock in black, with contrasting left and right Joy‑Con controllers—one red, one blue. It also includes all the extras you need to get started. Furthermore, it includes Zelda Breath of the Wild and Mario Kart games  PLAY ANYWHERE Home Gaming System At home the main unit rests in the ...

1,799.00 SR

Nintendo Switch - Neon Blue and Red Joy-Con

Console

Get the gaming system that lets you play the games you want, wherever you are, however you like.T...

Get the gaming system that lets you play the games you want, wherever you are, however you like.This bundle includes the Nintendo Switch console and Nintendo Switch dock in black, with contrasting left and right Joy‑Con controllers—one red, one blue. It also includes all the extras you need to get started. PLAY ANYWHERE Home Gaming System At home the main unit rests in the Nintendo Switch dock, which connects the system to the TV and lets you play with family and friends in the comfort of you...

1,000.00 SR

PlayStation 4 Slim 1 Tera + Fifa 18 Arabic + Tw...

Console

Product Description Kick off the FIFA 18 football season in amazing HDR quality graphics with the...

Product Description Kick off the FIFA 18 football season in amazing HDR quality graphics with the jet black 1 TB PS4 bundle. Includes a matching jet black DUALSHOCK4 wireless controller and EA Sports FIFA 18 on blu-ray disc. Also features exclusive content to give you a head start building your online FIFA ultimate team squad. Box Contains   The jet black 1 TB PS4 Jet black DualShock 2 wireless controllers A Blu-ray disc copy of FIFA 18 A FIFA ultimate team rare players pack and three icon l...

1,650.00 SR

Xbox One X 1TB Console + Forza Horizon 3

Console

Play on the world’s most powerful console. Experience 40% more power than any other console Game...

Play on the world’s most powerful console. Experience 40% more power than any other console Games play better on Xbox One X. 6 teraflops of graphical processing power and a 4K Blu-ray player provides more immersive gaming and entertainment Play with the greatest community of gamers on the most advanced multiplayer network Works with all your Xbox One games and accessories Great for 1080p screens-games run smoothly, look great, and load quickly The world's most powerful Console. Games play b...

1,650.00 SR

PS4 Slim 1 Tera

Console

The all new lighter and slimmer PlayStation4 system has a 1TB hard drive for all of the greatest ...

The all new lighter and slimmer PlayStation4 system has a 1TB hard drive for all of the greatest games, TV, music and more. Incredible Games You'vConsolee come to the right place. Exclusive games take you on incredible journeys, from critically acclaimed indies to award-winning AAA hits. Endless Entertainment Something new and amazing is always in reach. Find what you're looking for and get it at the touch of a button via PlayStation entertainment options like PlayStation Vue and more.

1,160.00 SR

PS4 Slim Bundle With Horizon Zero Dawn Complete...

Console

A new PS4 Slim bundle that includes Horizon Zero Dawn Complete Edition. Other additions include G...

A new PS4 Slim bundle that includes Horizon Zero Dawn Complete Edition. Other additions include GT Sport and Uncharted 4 as well as a three month PlayStation Plus subscription along with a 500GB PS4 Slim. 

1,550.00 SR

PS4 Slim 500 GB

Console

The all new lighter and slimmer PlayStation4 system has a 1TB hard drive for all of the greatest ...

The all new lighter and slimmer PlayStation4 system has a 1TB hard drive for all of the greatest games, TV, music and more. Incredible Games You'vConsolee come to the right place. Exclusive games take you on incredible journeys, from critically acclaimed indies to award-winning AAA hits. Endless Entertainment Something new and amazing is always in reach. Find what you're looking for and get it at the touch of a button via PlayStation entertainment options like PlayStation Vue and more.

1,080.00 SR

Nintendo Switch with Gray Joy-Con Zelda and Mar...

Console

This bundle includes the Nintendo Switch console and Nintendo Switch dock in black, with contrast...

This bundle includes the Nintendo Switch console and Nintendo Switch dock in black, with contrasting left and right Joy‑Con controllers—both gray. It also includes all the extras you need to get started. Furthermore, it includes Zelda Breath of the Wild and Mario Kart 8 Deluxe Introducing Nintendo Switch, the new home video game system from Nintendo. In addition to providing single and multiplayer thrills at home, the Nintendo Switch system can be taken on the go so players can enjoy a full h...

1,799.00 SR